Amr Diab Lovers

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

4 مشترك

وليد شراقي: أنا صاحب أغنية "كتر خيري"

c.ronaldo
    c.ronaldo
    هضباوى مميز
    هضباوى مميز

وليد شراقي: أنا صاحب أغنية "كتر خيري" Empty وليد شراقي: أنا صاحب أغنية "كتر خيري"

مُساهمة من طرف c.ronaldo الأحد سبتمبر 27, 2009 4:03 am

<table id=Table2 style="WIDTH: 160px; BORDER-COLLAPSE: collapse" cellPadding=0 width=160 align=right border=0><tr><td>وليد شراقي: أنا صاحب أغنية "كتر خيري" SHeryy1</TD>
    <td width=10 rowSpan=2></TD></TR>
    <tr><td class=infotext align=middle>شيرين </TD></TR>
    <tr><td height=3></TD></TR></TABLE>أكد الملحن والموزع الموسيقي وليد شراقي أنه صاحب التوزيع الأساسي لأغنية "كتر خيري" والتي طرحت في ألبوم الفنانة شيرين الأخير "حبيت" باسم زوجها الموزع محمد مصطفى.

قال شراقي في تصريح خاص : "قدمت أغنية (كتر خيري) لشركة روتانا والتي عرضتها على شيرين لتضمها للألبوم وبعد فتره تم إبلاغي بأن شيرين ستضم الأغنية ولكن بدون توزيعي لرغبتها في أن يقدمها محمد مصطفى بتوزيع آخر ولكن فوجئت بعدها بطرح الأغنية بنفس الأفكار التي قدمتها في النسخة الأولى".

وأضاف شراقي أنه بعدها لجأ لشركة روتانا لمعرفة من المتسبب في هذا الموقف، وأجابه المسئولين في الشركة أن الموضوع سيتم حله قريبا اعترافا منهم بحقه في التوزيع الموسيقي، وأن الطبعة الثانية من الألبوم والفيديو كليب للأغنية سيحملان اسمه.
    ولم تطبع روتانا نسخة جديدة من الألبوم وتم عرض الكليب وباسم محمد مصطفى كموزع.

وتابع شراقي أنه طالب الشركة بعدها بأن تفي بوعدها، ولكنه لم يجد سوى مماطلة كما عرض مشكلته على شيرين فوعدت بحلها من دون جدوى.

وأوضح الموزع أنه إلى الآن لم يحصل على حقه المعنوي أو المادي عن الأغنية، وينتظر وعد شيرين بحل المشكلة خلال أيام وإلا سيضطر بعدها لأن يحصل على حقه بالطرق القانونية.

<TABLE id=Table3 style="BORDER-COLLAPSE: collapse" cellPadding=0 width=160 align=left border=0>
    <tr><td width=10 rowSpan=2></TD>
    <td>وليد شراقي: أنا صاحب أغنية "كتر خيري" WaleedShragy_1</TD></TR>
    <tr><td class=infotext align=middle>وليد شراقي </TD></TR>
    <tr><td height=5></TD></TR></TABLE>
    كما أشار الموزع الشاب إلى أن كلا من كاتب الأغنية نادر عبد الله والملحن تامر علي أعربا عن أسفهما لما حدث، وأنهما على استعداد تام للوقوف بجانبه ومساندته لمعرفتهما بحقيقة الأمر والذي أضر به كثيرا.

يذكر أن شيرين صورت أغنية "كتر خيري" مؤخرا بطريقة الفيديو كليب وطرحتها منذ أيام وتحديدا في عيد الفطر، وحملت أسماء نادر عبد الله وتامر علي ومحمد مصطفى، وهو من إخراج سعيد الماروق.

H..7
    H..7
    الادارة

وليد شراقي: أنا صاحب أغنية "كتر خيري" Empty رد: وليد شراقي: أنا صاحب أغنية "كتر خيري"

مُساهمة من طرف H..7 الإثنين سبتمبر 28, 2009 2:21 am

thnx ya m3alm 3a eltopic
    c.ronaldo
    c.ronaldo
    هضباوى مميز
    هضباوى مميز

وليد شراقي: أنا صاحب أغنية "كتر خيري" Empty رد: وليد شراقي: أنا صاحب أغنية "كتر خيري"

مُساهمة من طرف c.ronaldo الأربعاء سبتمبر 30, 2009 11:57 am

welcome ya h
    sheboo
    sheboo
    هضباوى مميز
    هضباوى مميز

المزاج : كوووووووووووووووول

مُساهمة من طرف sheboo الجمعة ديسمبر 11, 2009 1:25 am

شكرا يا جو
    bosy
    bosy
    هضباوى مشكلة
    هضباوى مشكلة

المزاج : tmam

مُساهمة من طرف bosy الجمعة ديسمبر 11, 2009 12:57 pm

ثانكس علي التوبيك يا جو

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 6:04 pm